منتديات أمير وفريحه الرسميه
♥️ ♥️ ♥️ ♥️☼♪هلـآآ وسهًلآ بكٍ آخًتيُ و أخيْ في مٌنتديات أمير وفريحة الرسمية.. نتمنٌى لكٍ آجمًل آلاوقااتِ معنآا ولا تفوت آلفرصة إنَ كنتٍ [زآئر/ة] وسجلًُ لتسًتمتع معنآ مع تحيات صاحبة المنتدى إيطالية الملامحح♥️♥️ ♥️ صفاأ♥️ ♥️☼♪
♥️ ♥️ ♥️ ♥️☼♪هلـآآ وسهًلآ بكٍ آخًتيُ و أخيْ في مٌنتديات أمير وفريحة الرسمية.. نتمنٌى لكٍ آجمًل آلاوقااتِ معنآا ولا تفوت آلفرصة إنَ كنتٍ [زآئر/ة] وسجلًُ لتسًتمتع معنآ مع تحيات صاحبة المنتدى إيطالية الملامحح♥️♥️ ♥️ صفاأ♥️ ♥️☼♪
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!|يُ |. غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِــِِجَـِـِـِل. لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـدى أمير وفريحة الرسمي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
♥️ ♥️ ♥️☼♪آهلـآآ وسهًلآ بكٍ آخًتيُ و أخيْ في مٌنتديات أمير وفريحة الرسمية.. نتمنٌى لكٍ آجمًل آلاوقااتِ معنآا ولا تفوت آلفرصة إنَ كنتٍ [زآئر/ة] وسجلًُ لتسًتمتع معنآ مع تحيات صاحبة المنتدى صفا ♥️ ♥️ ♪☼♥️ ♥️ ♥️ ♥️

اذا كنت في الحمام وفجأه............ ارجو من الجميع دخول

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
همس بدون لمس

نقاطي : 20

اذا كنت في الحمام وفجأه............ ارجو من الجميع دخول Empty
مُساهمةموضوع: اذا كنت في الحمام وفجأه............ ارجو من الجميع دخول    اذا كنت في الحمام وفجأه............ ارجو من الجميع دخول I_icon_minitimeالجمعة فبراير 24, 2012 4:38 am

السلام عليكم..
كيفكم؟؟
ان شاء الله
خيالكم واسع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تخيل انك يوم من الايام جالس بالليل لحالك في البيت والابواب كلها انتا قافلها من الداخل وحبييت تتروش( تستحم )....
وبعد ما دخلت استحميت افتكرت انك ما اخذت منشفة معاك
وقاعد تنادي وتقول يا هوووه جيبولي منشفة^^^^^^^^^^ يعني الحمام ما في منشفه
المهم.........
فجأةواحد دخل ايدة واعطاك المنشفة
وفجأة وانت بتنشف افتكرت ان ما في احد في البيت غيرك . وانت بالليل
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
وش راح تسوي!!!!!!!!!!!!!!!
يلا يا شجعان قولولي وش راح تسون
لو انا أغمااا علي على طول من غير تفكيير هههههههههههههههههههههه

kream

نقاطي : 11

اذا كنت في الحمام وفجأه............ ارجو من الجميع دخول Empty
مُساهمةموضوع: رد: اذا كنت في الحمام وفجأه............ ارجو من الجميع دخول    اذا كنت في الحمام وفجأه............ ارجو من الجميع دخول I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 28, 2012 4:25 pm

أقول له شكرا دمت لنا مبدع

اذا كنت في الحمام وفجأه............ ارجو من الجميع دخول
صفحة 1 من اصل 1